كوكاكولا تطلق بالمغرب الحملة التواصلية العالمية " ذوق اللحظة "
" TASTE THE FEELING "
" ذوق اللحظة "، احتفاء بالذوق و المتعة


Taste The Feeling


احتفلت شركة كوكاكولا المغرب يوم الاثنين 29 فبراير بإطلاق الحملة التواصلية العالمية الجديدة تحت شعار "ذوق اللحظة" "TASTE THE FEELING". فبعد الإنطلاقة الكبرى للحملة في باريس يوم 19 يناير و في بلدان أخرى عبر العالم، جاء الدور على المغرب للإستمتاع على إيقاع هذه الحملة الجديدة التي تعوض حملة "إفتح السعادة"    "Open  Happiness " التي أطلقت سنة. 2009

مع" ذوق اللحظة"، الشعار الجديد والذي يعني الكثير، تجمع كوكاكولا لأول مرة مختلف أنواع مشروب كوكاكولا، كوكاكولا لايت، كوكاكولا زيرو، و كوكاكولا لايف حول العلامة الرمزية كوكاكولا في إطار الإستراتيجية العالمية الجديدة للتسويق "علامة تجارية واحدة".

من خلال هذه الإستراتيجية، توسع كوكاكولا صورة و قوة جاذبية علامة كوكاكولا لتشمل مختلف أنواعها كما تسلط الضوء على الخيارات التي تمنحها للمستهلكين. باعتمادها على أسلوب حكي مرتبط باللحظات اليومية، تضع الحملة التواصلية المشروب ذي المذاق الفريد في قلب العملية التواصلية و تحتفل بمتعة شرب كوكاكولا ايا كان نوعه، والتي تمكن من تحويل لحظة عادية إلى لحظة خاصة. هذه اللحظة يعيشها و يمكن ان يعيشها الملايين من الأشخاص عبر العالم من خلال شرب كوكاكولا.

تشكل الصورة الفوتوغرافية مكونا أساسيا في هذه الحملة الجديدة، قوتها تكمن في العدد الكبير للصور التي تم أخذها للتعبير عن هذه اللحظات. الصورة تلتقط بعفوية لحظات عيش حقيقية نجد فيها بشكل طبيعي كوكاكولا.

ولقد تمت بلورة هذا التصور الجديد من خلال حملة نشر لملصقات عبر التراب الوطني.كما تم إنتاج عدد من الشرائط الإشهارية وهي أفلام تحكي قصصا تلعب فيها كوكاكولا دورا رئيسيا.

إطلاق حملة " ذوق اللحظة " TASTE THE FEELING" "  تم من خلال حفل إستثنائي نظم بالدار البيضاء بحضور مجموع الأطراف المعنية لشركة كوكاكولا و كذا العديد من الضيوف المرموقين.

لتوضيح إلتزامها بتحويل اللحظات اليومية إلى لحظات إستثنائية، إقترحت كوكاكولا على الضيوف فضاءات مخصصة لمحاكاة مختلف الجوانب اليومية للحياة و تبادل لحظات من المتعة بمشروب بكوكاكولا.

وصرح السيد إريك فيتيار  Eric Vetillart، مدير كوكاكولا المغرب" : نحن فخورون جدا بهذه الحملة الجديدة التي تعبر عن عودة كوكاكولا إلى طبيعتها : مشروب منعش بمذاق فريد يجعل من لحظة الإستهلاك متعة حقيقية و في متناول الجميع. إنه السحر الدائم لكوكاكولا".

نبذة عن شركة كوكاكولا

شركة كوكاكولا ( NYSE : KO ) هي أحد أكبر الشركات العالمية للمشروبات، تساهم في انتعاش المستهلكين من خلال أكثر من 500 علامة تجارية للمشروبات الغازية و غير الغازية. تسير من طرف كوكاكولا، العلامة الأكثر قيمة و شهرة في العالم، وتتوفر الشركة على 16 علامة تحقق رقم معاملات يصل إلى مليار دولار، و تشمل كوكاكولا لايت، فانتا، سبرايت، كوكاكولا زيرو، ڤيتامين ووتر، باوريد، مينيت مايد، سامبلي، جورجيا، دازاني، فوز تي و ديل ڤال. على المستوى العالمي، تحتل الشركة المرتبة الأولى في صناعة المشروبات الغازية، القهوة الجاهزة، العصائر و مشروبات عصير الفاكهة. من خلال أكبر شبكة لتوزيع المشروبات في العالم، يستمتع المستهلكون في أكثر من 200 بلدا بمشروباتنا بمعدل يفوق 1،9 مليار وحدة في اليوم. وانطلاقاً من التزام شركة كوكاكولا الراسخ ببناء مجتمعات محلية مستدامة، فإنها تركز على المبادرات التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة، ودعم أساليب الحياة الصحية والمفعمة بالمرح والنشاط، وتوفير بيئات عمل آمنة ومتكاملة لشركائها، وتعزيز التنمية الاقتصادية في المجتمعات المحلية التي تعمل بها. وجنباً إلى جنب مع الشركاء من شركات التعبئة، تتمتع شركة كوكاكولا بمركز ضمن أفضل 10 شركات خاصة في العالم، حيث لديها أكثر من 700,000 من العاملين. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة كوكاكولا عبر الرابط www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على موقع "تويتر" عبر twitter.com/CocaColaCo، أو تفضلوا بزيارة مدونتنا، Coca-Cola Unbottled عبر www.coca-colablog.com أو على LinkedIn على الرابط : www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.

التواصل :

لبنى صابر

مديرة العلاقات العامة و التواصل

شمال إفريقيا و إفريقيا الإستوائية

البريد الإلكتروني  sabir@coca-cola.com :

منشرات ذات صلة: