كوكاكولا تشارك للمرة السادسة على التوالي في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب
رواق بالنكهات والألوان الاستوائية


stand-hawai-siam-2014-pic-journey

 مكناس 24 أبريل 2014 - للسنة السادسة على التوالي، تجدد شركة كوكاكولا المغرب التزامها اتجاه العالم الفلاحي وتشارك هذه السنة من خلال علامتها هواي في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب الذي يفتتح أبوابه من 24 أبريل إلى 3 ماي 2014.


كوكاكولا حاضرة هذه السنة بقوة برواق يعكس روح وقيم العلامة التي تسحر وترضي الحواس بنكهاتها الاستوائية و تبرز مرة أخرى الدور الطلائعي لكوكاكولا. في الواقع، فإن الشركة تكشف عن الشكل الجديد لزجاجة هواي وتقدم النكهة الجديدة هواي PiñaColada، نكهة بخلاصة جوز الهند والأناناس المستوحاة من نكهات الجزر الاستوائية.

يمتد رواق هواي، المتميز بالأجواء والألوان الاستوائية، على مساحة 150 متر مربع، ويدعو زوار المعرض إلى الاستمتاع بلحظات من الانتعاش بعيدا عن ضغط الحياة اليومي. فكل التفاصيل توحي بالطبيعة الاستوائية، بدءا من الأرضية بألوان جوز الهند، مرورا بالرمال البيضاء، الأرائك المريحة، النخيل ووصولا إلى النباتات المزهرة. ينضاف إلى كل هذا، رسم البحر على الجدار الذي يزين الرواق بلونه الأزرق يضفي رونقا خاصا غلى الديكور بشكل عام. وسيحظى الزوار بتجربة فريدة من نوعها توقظ حواسهم من خلال ديكور الرواق الساحر والانتعاش والمذاق الاستوائي للمشروب اللذيذ.

هواي مشروب في قلب المغاربة إلى الأبد، مذاقه الغني والمنعش يجعل حواس المستهلك تسافر في عالم من النكهات الاستوائية. وتسعى العلامة من خلال منتوجها اللذيذ منح لحظات من المتعة للمستهلكين الشباب وتشجيعهم على مواصلة طريقهم نحو النجاح.

وفي تصريح للسيد علي البوري، مسؤول النكهات في كوكاكولا : "الابتكار هو جزء من استراتيجية وثقافة كوكاكولا. من خلال النكهات الجديدة لعلامة هواي، نأمل أن نستجيب لاحتياجات المستهلكين وعشاق النكهات الأصيلة وأن نكون في مستوى تطلعاتهم سواء تعلق الأمر بالمذاق أو الشكل الجديد للمنتوج ".

وأضاف قائلا  : "هذا الرواق هو مناسبة ليتعرف الزوار على مختلف منتوجاتنا وكذا المشاريع التي تستجيب لتطلعات المستهلكين والمواطنين. اخترنا كذلك ديكورا استوائيا يمكنهم من الإبحار في عالم من الاسترخاء ليتمكنوا من العودة بعد ذلك إلى حياتهم اليومية بكل نشاط وحيوية".

تنظم دورة 2014 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب تحت شعار " المنتجات المحلية "، ولهذا تشارك كوكاكولا إضافة إلى منتوجي هواي و ميامي، بمنتوج بالبي الذي من أجله تختار العلامة أجود برتقال محلي من أجل منح عصير باللب يحافظ على النكهة والطعم الأصيل للبرتقال.

وقد خصصت كوكاكولا أيضا فضاء في رواقها لممثلي مشروع طاطا. بفضل وعيها بمشكل التصحر الذي يؤثر أكثر فأكثر على الأراضي في المنطقة الجنوبية، وبانضمامها إلى مبادرة مخطط المغرب الأخضر، أطلقت كوكاكولا سنة 2010 بشراكة مع وزارة الفلاحة وجمعية محاربة التعرية والجفاف والتصحر بالمغرب ALCESDAM، مشروعا بقيمة 10 مليون درهم لحماية النظام البيئي للواحات وإعادة تأهيلها في إقليم طاطا. والهدف من هذا المشروع هو تحسين دخل فلاحي هذه المنطقة، محاربة الفقر، المساهمة في استمرار نظام الواحات والإنتاج والمحافظة على الموارد الطبيعية للأراضي من خلال زرع 20000 شجرة نخيل.

مشروع التنمية المستدامة هذا يندرج في إطار برنامج " أنا، نحن والعالم" لكوكاكولا، وهو برنامج مواطن يرتكز على 7 أعمدة أساسية تترجم التزام الشركة اتجاه المجتمع، البيئة، الماء، سلامة المنتوج، التعبئة، الحياة الصحية و النشطة وظروف العمل الجيدة.

-نهاية-

  نبذة حول علامة هواي:

تم إطلاق علامة هواي سنة 1991 من قبل شركة سيم، قبل أن تحصل عليها شركة كوكاكولا المغرب سنة 1997. تقدم هواي مشروبا بالنكهات الاستوائية. و هي في قلب المغاربة منذ زمن، بفضل طعمها المنعش والغني الذي يجعلهم يسافرون عبر أحاسيسهم إلى جنة من النكهات الساحرة الاستوائية.

نبذة حول شركة كوكاكولا:

كوكاكولا (رمزها في بورصة نيويورك: KO) هي أكبر شركة مشروبات غير كحولية في العالم، حيث تنعش المستهلكين حول العالم بأزيد من 500 من المشروبات الغازية وغير الغازية. فبالإضافة إلى "كوكاكولا"، التي تشتهر بأنها العلامة التجارية الأعلى قيمة في العالم، تضم الشركة علامات تجارية يصل مجموع قيمتها إلى 17 مليار دولار، وهي تشتمل على "كوكاكولا لايت" و"فانتا" و"سبرايت" و"كوكاكولا زيرو" و"فيتامين ووتر" و"باوريد" و"مينيت مايد" و"سمبلي" و"جورجيا" و"ديل فالي". كما تتمتع الشركةُ بالمركز الأول على المستوى العالمي في صناعة المشروبات الغازية غير الكحولية والقهوة الجاهزة للشرب والعصائر ومشروبات الفاكهة. ومن خلال أضخم منظومة لتوزيع المشروبات في العالم، يستمتع المستهلكون عبر أكثر من 200 بلد بمشروبات شركة كوكاكولا بمعدل 1.9 مليار مشروب يوميا. وانطلاقا من التزام شركة كوكاكولا الراسخ ببناء مجتمعات محلية مستدامة، فإنها تركز على المبادرات التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة، ودعم أساليب الحياة الصحية والمفعمة بالمرح والنشاط، وتوفير بيئات عمل آمنة ومتكاملة لشركائها، وتعزيز التنمية الاقتصادية في المجتمعات المحلية التي تعمل بها. وجنبا إلى جنب مع الشركاء من شركات التعبئة، تتمتع شركة كوكاكولا بمركز ضمن أفضل 10 شركات خاصة في العالم، حيث لديها أكثر من 700,000 موظف. لمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع www.coca-colacompany.com، أو على موقع "تويتر" عبر twitter.com/CocaColaCo. أو تفضلوا بزيارة مدونتنا، Coca-Cola Unbottled  عبر www.coca-colablog.com أو عبر العنوان www.linkedin.com/company/the-coca-cola-company.

 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب :
السيد عمر بنيس
مسؤول العلاقات العامة والتواصل

 كوكاكولا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



منشرات ذات صلة: