كوكاكولا تساند برنامج منح الدراسة لفائدة 100 طالب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للسنة الثانية على التوالي


coca-cola scholarship program

  

كوكاكولا تساند برنامج منح الدراسة لفائدة 100 طالب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للسنة الثانية على التوالي

 

الدار البيضاء، 07 يونيو 2013 - بعد نجاح برنامج المنح الدراسية كوكاكولا في نسخة 2012، ترعى شركة كوكاكولا بشراكة مع وزارة الخارجية الأمريكية للسنة الثانية على التوالي 100 طالب من منطقة الشرق الأوسط، شمال إفريقيا، باكستان وأفغانستان والذين يمكنهم متابعة البرنامج الصيفي بمدرسة كيلي لإدارة الأعمال اعتبارا من بداية يونيو 2013. وسيمكن هذا البرنامج الطلاب المائة، من ضمنهم 15 مغربيا، حصلوا على أكبر عدد من الأصوات عبر الأنترنيت، من تطوير مهاراتهم في مجال إدارة الأعمال لتطبيقها بمجرد العودة إلى أوطانهم.

ولتعزيز تجربة الطلاب في ميدان تسيير المشاريع وإدارة الأعمال، تم تصميم برنامج خصيصا للمواهب الشابة لتشجيعهم كي يصبحوا مقاولين حقيقيين في مجال الأعمال. تأتي هذه المبادرة تحت شعار كوكاكولا "من أجل غذ أفضل"، وتأمل الشركة من خلالها تمكين الطلاب من اكتساب المعرفة على الصعيد الشخصي والمهني، مما سيشكل لهم نقطة انطلاق في مسارهم المهني ويساعدهم على أن يصبحوا فاعلين في تطور منطقتهم.

بالفعل، من خلال مساعدة رجال أعمال المستقبل المنحدرين من الدول النامية، تمكن هذه المنحة الدراسية من ترسيخ أفضل المناهج في مجال إدارة الأعمال في هذه الدول، ومن تزويد الطلاب بالوسائل والإمكانيات اللازمة لإحداث تغيير في مجتمعاتهم عند العودة إلى بلدانهم. 

وقد صرح السيد كورت فيرجيسون، مدير كوكاكولا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : "لكي تتمكن شركة كوكاكولا من الاستمرار في إنجاح هذه المبادرات على المدى البعيد، يجب على المجتمعات التي تعمل بها أن تتمتع باقتصاد وبيئة مستدامة، كما يجب أن تحظى بنظام دعم قوي من المجتمع. بصفتها شركة محلية في كل دول المنطقة، تأمل شركة كوكاكولا أن تدعم الجيل الجديد من رجال الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليتمكنوا من إنشاء مقاولات ومنظمات غير حكومية تضمن "غذا أفضل" في مجتمعاتهم.

صمم هذا البرنامج الدراسي المتنوع من أجل منح مجموعة مختارة من الطلاب على صعيد المنطقة، إمكانية تعلم كيفية إعداد خطط العمل وإتقان تقنيات المقاولات الاجتماعية وإدارة الأعمال غير الربحية. سيتعلم الطلاب كذلك المناهج والبيداغوجيا التجارية الأساسية، بفضل برنامج مكثف يمتد لأربعة أسابيع يعتمد على أسس برنامج السلك الأول لمدرسة كيلي لإدارة الأعمال. ويعتبر هذا البرنامج أحد أفضل البرامج في الولايات المتحدة، ويأتي في المرتبة الأولى على صعيد برامج تكوين رجال الأعمال.

وفي تصريح للسيد دانيال سميث، عميد مدرسة كيلي لإدارة الأعمال : "يسعد مدرسة كيلي لإدارة الأعمال بجامعة إنديانا أن تدعم هذا البرنامج من خلال استقبال 100 ​​طالب من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وأفغانستان في مدينة بلومنغتون خلال صيف 2013. وبصفتها مؤسسة رائدة في تكوين رجال الأعمال، تدرك مدرسة كيلي لإدارة الأعمال مدى صعوبة خلق اقتصاد مزدهر من خلال الأعمال. لهذا تُعدُّ الشركات الصغيرة والمتوسطة هي محرك الاقتصادات المحلية عبر العالم. لهذا فإن المؤسسات المستقبلية التي سيتم إنشاؤها من طرف هؤلاء الطلاب سيطمحون من خلالها تحمل مسؤولية إدارتها ".

 

-نهاية-

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب :
السيد عمر بنيس
مسؤول العلاقات العامة والتواصل

 كوكا كولا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
الهاتف :
0522 435 183
البريد الإلكتروني
: ombennis@coca-cola.com

 

تعريف بشركة كوكاكولا :

تعد كوكاكولا أكبر شركة مشروبات في العالم، تنعش مستهلكيها بحوالي 500 علامة مشروبات من المشروبات الغازية وغير الغازية. كما تعتبر كوكاكولا أشهر علامة في العالم. تضم شركة كوكاكولا 12 علامة أخرى تقدر 15 مليار دولار : كوكاكولا لايت، فانتا، سبرايت، كوكاكولا زيرو، فيتامين ووتر  « Vitaminwater »، باور ريدْ « Powerade »، مينوت ميدْ  « Minute Maid »، سيمبلي، قهوة جورجيا  « Georgia Coffee»، و « Del Valle ». بصفة عامة، نتموضع كالموزع رقم 1 للمشروبات بنكهة الفواكه وكذلك الشاي والقهوة المحضرة. من خلال أرقى نظام توزيع في العالم، يتمتع المستهلكون في أزيد من 200 بلدا بمنتوجات الشركة بمقدار 1.8 مليار حصة يومية. بالتزامها الدائم لبناء مجتمعات مستديمة، تقوم شركتنا بمبادرات لحماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية وتقوية التطور الاقتصادي للمجتمعات التي نعمل بها.

للمزيد من المعلومات بخصوص شركتنا، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني :

www.thecoca-colacompany.com


منشرات ذات صلة: